إدريس الأزمي الإدريسي يستقيل من رئاسة برلمان العدالة والتنمية

أقدم إدريس الأزمي الإدريسي، على تقديم استقالته من منصبه كرئيس للمجلس الوطني لحزب المصباح ومن منصبه كرئيس لفريق الحزب، بالغرفة الأولى للبرلمان، دون الكشف عن أسباب قراره.

وقال الأزمي في رسالة عممها على أعضاء فريق العدالة والتنمية: بكل أسى وأسف وحسرة وبعد صبر كبير وتحمل ومكابدة وتردد وربما تأخر، يؤسفني أن أقدم إلى المجلس الموقر استقالتي من رئاسة المجلس الوطني للحزب وبالتبع من الامانة العامة للحزب، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 85 من النظام الداخلي للحزب
والمادة 80 من اللائحة الداخلية للمجلس الوطني.

وقد قررت أن أقدم هذه الإستقالة لأنني وللأسف لم أعد أتحمل ولا أستوعب ولا أستطيع أن أفسر أو أستسيغ ما يجري داخل الحزب ولا أقدر أن أغيره، وعليه لا يمكنني أن أسايره من هذا الموقع أو أكون شاهدا عليه.“يؤسفني أن أخبركم أنني قد أبلغت يومه السبت، الأخ الأمين العام للحزب برسالة تحمل قرار استقالتي من مهمتي كرئيس لفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب”.

وأورد: “ستكون لي فرصة بحول الله لأطلعكم على الحيثيات التي ضمنتها بالرسالة، مع تحياتي وتقديري. أخوكم د. ادريس الأزمي الادريسي”.

ويشغل إدريس الأزمي الإدريسي منصب رئيس الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، ومنصب رئيس المجلس الوطني لحزب المصباح، كما يشغل منصب عمدة فاس.

اترك تعليقاً