الرئيسية / مجتمع / سيدة تقتل زوجها بـ”دقاق” المهراس في جماعة شراط إقليم بنسليمان

سيدة تقتل زوجها بـ”دقاق” المهراس في جماعة شراط إقليم بنسليمان

(صورة تعبيرية)

هوسبريس

تسببت سيدة بجماعة الشراط، دوار العكبان بإقليم بنسليمان في مقتل زوجها بعد أن انهالت عليه ضربا بـ “دقاق” المهراس مساء الجمعة الماضي.

وتعود اسباب الحادث، حسب المصادر، الى خلاف أسري تطور الى حد تبادل الضرب بين الزوجين، انتهى بتمكن الزوجة من “آلة حديدية” تستعمل دقاقا للمهراس، انهالت بها على الزوج ضربا في أطرافه، أصيب على إثرها، ما استدعى نقله الى المستشفى المحلي بمدينة بوزنيقة، والذي أحاله على مستشفى مولاي عبدالله بالمحمدية لخطورة حالته، حيث لفظ هناك أنفاسه ليلة أمس السبت.

وقد حاولت الزوجة في بداية الأمر الإنكار، حيث أشاعت بين الجيران أن زوجها تعرض لاعتداء من قبل مجهولين تعرضوا له في الطريق، وهو ما أكدته بعد نقله الى المستشفى المحلي ببوزنيقة، غير أن فطنة عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي ببوزنيقة وخبرتهم في التعامل مع مثل هذه الحالات أجبر الزوجة على الانهيار أمام أسئلتهم، فاعترفت بالمنسوب اليها، وقالت إن الزوج كان في حالة سكر، وأن خلافا بينها وبينه تطور مع اشتداد غضبها  الى هذه النهاية المأساوية.

وبعد اعترافها تم توقيفها لدى الدرك الملكي بالمركز القضائي ببوزنيقة تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضها على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء.

ويشار الى أن الزوج المتوفى يشتغل عاملا مياوما، من مواليد 1983، والزوجة من مواليد 1995، لهما طفل يبلغ من العمر خمس سنوات.

تعليقات الزوّار