الرئيسية / رياضة / ميسي و رونالدو ونيمار يجمعون على أن مارادونا ترك إرثا كرويا أبديا

ميسي و رونالدو ونيمار يجمعون على أن مارادونا ترك إرثا كرويا أبديا

هوسبريس ـ متابعة

أعرب نجوم كرة القدم العالمية وفي مقدمتهم الارجنتيني ليونيل ميسي ،و البرتغالي كريسياتو رونالدو ،و البرازيلي نيمار جينيور ،عن حزنهم العميق على رحيل الاسطورة دييغو مارودنا الذي توفي  الاربعاء 25 نونبر 2020 عن عمر ناهز 60 سنة اثر سكتة قلبية ،وأجمعوا على أن الفتى الذهبي ترك ارثا كرويا لا مثيل له. و هكذا ، نشر ميسي ، قائد برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، صورتين له رفقة مارادونا، عبر حسابه على “إنستغرام”، وعلق كاتبا “يوم حزين للغاية لجميع الأرجنتينيين وكرة القدم. يتركنا (مارادونا) ولكنه لم يغادر، لأن دييغو أبدي”.

وأضاف “أحتفظ بكل اللحظات التي عشتها معه، وأردت أن أغتنم هذه الفرصة لأرسل تعازي لجميع أفراد عائلته وأصدقائه. ارقد بسلام”.

بدوره، نعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر “اليوم أقول وداعا لصديق، والعالم يقول وداعا للعبقرية الأبدية”.

وأضاف “إنه واحد من الأفضل على الإطلاق، وساحر لا مثيل له. يغادر مبكرا لكنه يترك إرث ا بلا حدود وفراغغا لن ي ملأ أبدا . ارقد في سلام، لن ت نسى أبدا”.

من جهته ، نشر نيمار، نجم باريس سان جيرمان، صورة مارادونا على حسابه الرسمي بشبكة “إنستجرام”، وكتب “ستظل دائم ا في ذاكرتنا، لقد تركت إرث ا ، كرة القدم تشكرك عليه. أرقد في سلام يا أسطورة”.

وعقب الاعلان عن وفاة مارادونا ، أعلن رئيس الجمهورية الارجنتينية ألبرتو فرنانديس الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام، في حين بادر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” الى تكريم روح الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، بعد ساعات على رحيله، حيث قرر أن يقف الجميع في كافة الملاعب، دقيقة صمت تكريما لروح مارادونا،وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة الرابعة لدور مجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات الزوّار