الرئيسية / رياضة / يورو 2020 ..حلم التأهل يراود 16 منتخبا في الدور الفاصل

يورو 2020 ..حلم التأهل يراود 16 منتخبا في الدور الفاصل

هوسبريس متابعة

تتطلع منتخبات اسكتلندا وأيرلندا والمجر ورومانيا بشكل خاص، إلى استغلال الفرصة الأخيرة لحجز مقعد في (يورو 2020)، من خلال الدور الفاصل الذي تقام فعالياته غدا الخميس، وفي نونبر المقبل.

ويخوض 16 منتخبا هذا الدور، حيث تقام غدا ثماني مباريات في المرحلة الأولى، بواقع مباراتين في كل مسار من المسارات الأربعة، التي قسمت إليها المنافسات.

ويلتقي المنتخب الأيسلندي نظيره الروماني، كما تلعب بلغاريا مع المجر، في المسار الأول، حيث يتأهل الفائزان من هاتين المباراتين، ليلتقيا سويا في 12 نونبر المقبل، على إحدى بطاقات التأهل لكأس الأمم الأوروبية.

وينطبق هذا الأمر أيضا على كل من المسارات الثلاثة الأخرى، حيث يلتقي المنتخب البوسني مع منتخب أيرلندا الشمالية، والمنتخب السلوفاكي مع نظيره الأيرلندي، غدا، في المسار الثاني.

وفي المسار الثالث، يواجه المنتخب النرويجي نظيره الصربي، بينما يشهد المسار الرابع مباراتي جورجيا مع بيلاروسيا، ومقدونيا الشمالية مع كوسوفو.

ويراود الحلم منتخبات اسكتلندا وأيرلندا والمجر ورومانيا، بشكل خاص، نظرا لأن دولها تشارك في استضافة مباريات هذه لنسخة من البطولة الأوروبية.

وفي سياق متصل ،أصبح حضور الجماهير من عدمه شأنا محليا، بعدما أعلن الاتحاد الاوربي لكرة القدم (اليويفا ) إمكانية تواجد المشجعين، بنسبة تصل إلى 30 في المائة من سعة الاستادات.

تعليقات الزوّار