الرئيسية / مجتمع / عامل إقليم ابن سليمان يشرف على انطلاق الحملة التحسيسية ضد كورونا

عامل إقليم ابن سليمان يشرف على انطلاق الحملة التحسيسية ضد كورونا

علي عدروج الزيادي

أشرف سمير اليزيدي، عامل إقليم ابن سليمان، صباح يوم الأحد الأخير، في مدينة إبن سليمان، على إعطاء الانطلاقة للحملة التحسيسية والتوعوية الواسعة، والتي شملت عددا من شوارع وازقة المدينة وفضاءاتها الخضراء، والتي تهدف في مضمونها إلى محاربة والحد من إنتشار وباء كورونا المستجد، بعزم ومسؤولية وبتعاون مع كل الشرائح الاجتماعية والقوى الوطنية ،في ظل التعبئة واليقظة التي تفرضها المرحلة الوبائية التي تعرفها بلادنا.

وتأتي هذه الحملة التحسيسية والتوعوية الواسعة في مدينة إبن سليمان، التي ارتكزت على تعقيم وتطهير مجموعة من المحلات التجارية، تنزيلا لمضامين الخطاب الملكي، الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الأخيرة لثورة الملك والشعب، والذي تضمن أفكارا بناءة وتوجيهية ، للحيلولة دون وقوع أزمات صحية واقتصادية واجتماعية، ولرفع التحدي الأكبر المتمثل في محاربة هذا الوباء ، في إطار سلوك وطني مثالي ومسؤول.

وتجدر الإشارة الى أن هذه الحملة التحسيسية والتوعوية الواسعة في مدينة إبن سليمان، والتي أشرف عليها عامل الاقليم، عرفت مشاركة كل من رئيس المجلس البلدي لبلدية إبن سليمان، محمد اجديرة، والكاتب العام لعمالة إقليم ابن سليمان، و باشا مدينة إبن سليمان. وعدد من الشخصيات الإدارية في الإدارة الترابية بالإقليم، والرئيس المدير العام لشركة اوزون العاملة في جمع النفايات بالإقليم ، بالإضافة إلى عدد من جمعيات المجتمع المدني، وعدد من للمتطوعات المتطوعين.

هذا وقد أثث فضاء هذه الحملة التحسيسية وجوه وطنية في مجال الفن يتقدمهم الممثل التلفزيوني والمسرحي رشيد الوالي وسعيد موسكير ، بالإضافة إلى حضور نجم المنتخب الوطني في كرة القدم، دورة المكسيك 1986 اللاعب المتميز عزيز بودربالة.

وقد لقي هذا العمل التحسيسي والتوعوي استحسانا من طرف ساكنة المدينة والإقليم بشكل عام.

تعليقات الزوّار