نادي مانشستر سيتي يحصل على الضوء الأخضر لاستضافة نادي ليفربول في ملعبه

هوسبريس – متابعة

حصل نادي مانشستر سيتي على الضوء الأخضر لإقامة مباراته أمام ضيفه المتصدر ليفربول على ملعب “الاتحاد” الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، رغم مطالبة الشرطة إقامته في ملعب محايد، وفق ما أفاد مجلس المدينة اليوم الخميس.

وقال عضو المجلس، لوثفور راهمان، “بعد مباريات الدورة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت جميعها خلف أبواب موصدة، أشارت المجموعة الاستشارية للسلامة إلى أنها لا تعترض على إقامة المباراة في ملعب الاتحاد كما هو مقرر، يوم الخميس ثاني يوليوز المقبل”.

وقبل استئناف البرميرليغ الأسبوع الفائت خلف أبواب موصدة كانت المباراة ضمن خمس مباريات طالبت السلطات الأمنية بإقامتها في ملاعب محايدة بسبب مخاوف من تجمع المشجعين خارج ملاعب أنديتهم في انتهاك لقواعد التباعد الاجتماعي.

وقد تشهد هذه المباراة المقررة في الثاني من يوليوز المقبل على تنازل سيتي عن لقبه في الموسمين الماضيين لصالح ليفربول، إلا أن الفريق الأحمر قد يتوج اليوم الخميس بلقبه الأول منذ 30 عاما في حال فشل سيتي في الفوز على مضيفه تشلسي.

وفي حال فوز سيتي على تشلسي اليوم، سيكفي ليفربول التعادل أمام سيتي للفوز بلقبه الأول منذ عام 1990، إذ يتصدر فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الترتيب بفارق 23 نقطة عن سيتي قبل سبع مباريات من النهاية.

اترك تعليقاً