الإثنين، 22 يونيو 2026
رياضة

نزهة بدوان تعد بنجاح الدورة 13 لسباق النصر

نزهة بدوان تعد بنجاح الدورة 13 لسباق النصر
نزهة بدوان

هوسبريس

قالت نزهة بدوان ، رئيسة جمعية “المرأة،إنجازات وقيم” إن اللجنة المنظمة لسباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم) ،المقرر تنظيمه يوم 15 مارس المقبل،  باشرت عملها منذ مدة وأنها لن تدخر أي جهد من أجل توفير كل  مقومات النجاح للنسخة 13 التي ستقام ، كما في الدورات السابقة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضحت بدوان، بطلة العالم مرتين في مسابقة 400 م حواجز في دورتي أثينا 1997 وإدمونتون 2001، في حديث لها أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لضمان نجاح النسخة الثالثة عشر ، التي ستنظم تحت الشعار المألوف “نجري علاش قديت” على كل المستويات، سواء من حيث نوعية وكثافة المشاركة النسائية أو الجوانب التنظيمية والترفيهية ، أو نوعية ضيوف الشرف، وذلك بفضل تظافر جهود كافة شركاء الجمعية، وفي مقدمتهم مصالح ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة والعشرات من المتطوعين والمتطوعات.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً