عميد كلية تطوان ينفي صحة ما أثير حول أطروحة “بلاغة الخطاب السجالي عند عبدالإله بن كيران”

هوسبريس

على إثر نشر بعض الجرائد الإلكترونية خبرا يتعلق بتدخل جهات عليا بوزارةالتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لإلغاء مناقشة أطروحة جامعية مسجلة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان في موضوع “بلاغة الخطاب السجالي عند عبد الإله ابن كيران”، تنفي عمادة الكلية المذكورة صحة هذا الخبر، مؤكدة في توضيح، حصلت “هوسبريس” علن نسخة منه أن ” الخبر غير صحيح وعار من الصحة”.

ويضيف عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية بتطوان بذات التوضيح، أنه بالنظر الى ما أثاره عنوان الأطروحة من ردود أفعال غير مسؤولة ومجانبة للصواب على منصات التواصل الاجتماعي، وبالنظر أيضا لتزامن المناقشة مع فترة الإمتحانات التي ستنطلق بالكلية ابتداء من الأسبوع المقبل، فان العمادة قررت تأجيل المناقشة إلى موعد سوف يعلن عنه لاحقا، عوض 27 دجنبر الجاري الذي كان مقررا أن تناقش فيه الأطروحة.

ويشار إلى أن الأطروحة المذكورة، أعدها الطالب الباحث محمد الأمين مشبال، تحت إشراف الدكتور محمد مشبال.

تعليق واحد

  1. أمين السعيدي

    واش كاين شي أدب قديم فيه أطروحة على بنكيران.الوحدة راه ديال أدب قديم .ينبغي فتح تحقيق و معاقبة الأستاذ المشرف محمد مشبال اللي سجل البحث مع ولد عمو في وحدة غير مخصصة لذلك.ينبغي التصدي لمثل هذه السلوكيات في الجامعة المغربية . و محاربة هذا الفساد

اترك تعليقاً