الجمعة، 26 يونيو 2026
سياسة

ناصر بوريطة يسلم الرئيس المصري رسالة خطية من جلالة الملك

ناصر بوريطة يسلم الرئيس المصري رسالة خطية من جلالة الملك

هوسبريس – متابعة
استقبل رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة 22 نونبر الجاري بالقاهرة ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

وخلال هذا الاستقبال، الذي حضره سفير جلالة بالقاهرة ومندوب المملكة الدائم بالجامعة العربية، أحمد التازي، سلم بوريطة للرئيس المصري رسالة خطية من جلالة الملك محمد السادس ، تتعلق بتعزيز التعاون بين البلدين، والرغبة في إحداث قفزة نوعية في الشراكة بين المغرب ومصر في أبعادها الإنسانية والسياسية والتنموية.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً