محمد إحتارن ..أيهما سيختار في النهاية.. قميص الأسود أم القميص البرتقالي؟

هوسبريس

ما أن امتد حبل التواصل بين وحيد خليلوزيتش المدرب الجديد للمنتخب المغربي وبين  محمد إحتارن اللاعب المغربي ـ الهولاندي، الذي يمارس  في نادي بي إس في آندهوفن الهولندي، حتى دخل الاتحاد الهولندي على الخط لقطع هذا الحبل لئلا يلعب اللاعب المذكور للمنتخب المغربي، ويختار حمل القميص البرتقالي.

هذا المعطى، أكده تصريح لرونالد كومان، مدرب المنتخب الهولندي، لـ” Studio Voetbal”، قال فيه إن ” الاتحاد الهولندي تحدث مع اللاعب، ويتحدث أيضا مع عائلته ومحيطه، وكذلك مع نادي بي إس في آندهوفن، من أجل المساهمة في تطوير أدائه، وجعله واحدا من اللاعبين المهمين للمنتخب الهولندي.”، بل و زاد قائلا، حسب نفس المصدر، أنه “لن يتم السماح للاعب بحمل قميص المنتخب المغربي، شهر شتنبر المقبل، لأنه لم يتخذ قراره بعد، إنه لاعب هولندي محترف، لو أراد ذلك، لأعلن الأمر بشكل رسمي، وقدم طلبا بذلك”.

ولم يخف كومان، أنه فتح باب التواصل مع اللاعب وعائلته ومدربه “فان بومل”، مؤكدا انه “سيكون له مستقبل كبير مع المنتخب الهولندي”.

وينحدر محمد إحتارن من منطقة الريف، من مواليد 12 فبراير من سنة 2002، يحمل الجنستين المغربية والهولندية، ويلعب موقع خط الوسط مهاجم.

اترك تعليقاً