إلقاء القبض على متهمين باعتراض سبيل المارة بسيدي بنور

هوسبريس

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للامن الوطني ، يوم الجمعة 26 يوليوز الجاري ، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص ، إثر شكاية تقدم بها احد الضحايا تفيد بتعرضه لعملية السرقة من طرف شخصين.

وتمت عملية الاعتقال بعد تجميع المعطيات الأولية المستنبطة من تصريحات الضحية، وتجندت عناصر الضابطة القضائية، وذلك بالقيام بجولات أمنية قرب مكان الاعتداء مما أفضت إلى التعرف على هوية المتهمين وإلقاء القبض عليهما داخل إحدى المقاهي المتواجدة بشارع الجيش الملكي .

وتبين من خلال البحث الأولي أن أحد المتهمين قاصر وجلهم من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة، ومن ضمنهم مشتبه آخر متورط في الاتجار في المخدرات كان يجلس بجانبهم وبحوزته كمية من مخدر الشيرا وسلاح ابيض “سكين من الحجم الكبير”.

ومن أجل البحث، تم وضع المشتبه بهما رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.وحسب مصادر هوسبريس فقد تمكنت العناصر الامنية بسيدي بنور من توقيف مجموعة من المبحوث عنهم، ومروجي المخدرات واقراص الهلوسة ، خلال شهري يونيو ويوليوز من السنة الحالية ،وتم تقديم جميع الموقوفين على أنظار النيابة العامة.الساكنة تثمن مجهودات رجال الشرطة بمختلف اختصاصاتهم و رتبهم بتصديهم لمختلف انواع الجريمة .

اترك تعليقاً