الإثنين، 22 يونيو 2026
رياضة

عامل اقليم سيدي بنور يستقبل فريق نهضة الزمامرة لتحفيز وتشجعيع مكونات الفريق لتحقيق الصعود

عامل اقليم سيدي بنور يستقبل فريق نهضة الزمامرة لتحفيز وتشجعيع مكونات الفريق لتحقيق الصعود


هوسبريس

خصص عامل اقليم سيدي بنور استقبال على شرف كل مكونات فريق اتلتيك نهضة الزمامرة من لاعبين وإدارة تقنية وفنية ومكتب مسير وذلك مساء يوم الاثنين فاتح ابريل الجاري بمقر عمالة الإقليم ويندرج هذا الاستقبال في إطار تحفيز وتشجيع لاعبي الفريق من اجل مواصلة الريادة لتحقيق حلم الصعود هذا الموسم الى قسم الصفوة وحضر هذا الاستقبال نائب رئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة الترابية لسيدي بنور رئيس جماعة الزمامرة والمديرة الإقليمية للشباب والرياضة والكاتب العام للعمالة وعدة شخصيات.

وخلال هذا الاستقبال نوه عامل الإقليم بالمجهودات التي قام ويقوم قوم بها رئيس الفريق، وقدم الشكر لكافة أعضاء الطاقم كل واحد من موقع اختصاصه ، كما أشاد بمجهودات اللاعبين . الذين مكنوا ممثل اقليم سيدي بنور من تحقيق نتائج متميزة منذ انطلاق الموسم الرياضي 2018 /2019، كما اقترح عامل الاقليم على مسيري الفريق وخلال كلمته دعى رئيس الجماعة الترابية لسيدي بنور بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق.

وبنفس المناسبة استقبل عامل الإقليم البطل الواعد الياس بوي المتالق في الاولمبياد الخاص بالأشخاص في وضعية إعاقة، بعد مشاركته في الاولمبياد الخاصة وحصوله على ميدالتين ذهبية وفضية في رياضة السباحة.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً