الرئيسية / رياضة / التهميش والإقصاء يقضان مضجع البطل العالمي الحسين العزاوي.. حكاية عداء مغربي تألق في المحافل الوطنية والدولية

التهميش والإقصاء يقضان مضجع البطل العالمي الحسين العزاوي.. حكاية عداء مغربي تألق في المحافل الوطنية والدولية

التهميش والإقصاء يقضان مضجع البطل العالمي الحسين العزاوي.. حكاية عداء مغربي تألق في المحافل الوطنية والدولية

”ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل.. بالأمل نعيش” هكذا استهل البطل العالمي الحسين العزاوي لقاءه الصحفي مع الجريدة الإلكترونية هوسبريس

عمر الخلفي | زاكورة

الحسين العزاوي بطل عالمي مغربي حقق مجموعة الإنجازات وحطم أرقام قياسية بعدد من المحافل الوطنية والدولية في المملكة المتحدة وألمانيا و السويد وإيطاليا ثم فرنسا..

تضحيات جسام قدمها العداء الحسين العزاوي من أجل وطنه الأم المغرب رفع خلالها العلم الوطني في العديد من المحافل الدولية، لكن مع كامل الأسف لحد كتابة هذه السطور لا يوجد أي دعم مادي من أي مسؤول الأمر الذي يحز في النفس، يقول الحسين العزاوي بمرارة كبيرة..

يظل العداء المتألق الحسين العزاوي نمودجا ساطعا لمظاهر الإقصاء والتهميش التي تنخر ربوع المغرب العميق، حيث المواهب والطاقات التي تتوق لروح تسقل و تساهم في الدعم والمواكبة، بتواضعه الملفث وروحه الوطنية الصادقة يرفرف طموح العداء الحسين العزاوي عاليا ليهب القدوة الحسنة والشعلة المنيرة التي تسعى إلى إنارة الطريق أمام الطاقات الرياضية التي تزخر بها منطقة الجنوب الشرقي للمملكة وخاصة إقليم زاكورة.

هذا وحظي العداء الحسين عزاوي بتغطية إعلامية من قبل مجموعة من المنابر الإعلامية العالمية في الوقت الذي لقي خلاله تهميشاً غير مبرر من قبل المنابر الإعلامية الوطنية! بإستثناء القناة الثامنة المغربية والإذاعة الأمازيغية مشكورتين، وبعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي التي تنشر وتواكب باستمرار وضعية العداء العالمي الحسين العزاوي رغبة منها في لفت أنظار الجهات الوصية على القطاع الرياضي من أجل دعم ومواكبة مسار هذا البطل الذي تألق وقدم الكثير لوطنه الأم.

تعليقات الزوّار