الرئيسية / قضايا وحوادث / سيدي بنور : إحالة المتهمين بالاعتداء على شرطي على محكمة الجنايات بالجديدة

سيدي بنور : إحالة المتهمين بالاعتداء على شرطي على محكمة الجنايات بالجديدة

 

 

 

 

هوسبريس ـ سيدي بنور

 تعرض رجل أمن تابع للمنطقة  الأمنية الإقليمية بسيدي بنور لاعتداء شنيع من طرف شخصين كانوا في حالة سكر طافح وهيجان ،وذلك ليلة الاثنين 24 دجنبر2018 . وقد وقع هذا الحادث عندما كانت  دورية أمنية تقوم بعملها بحي “بام” في حدود  الساعة الثالثة صباحا ،حيث عمد الجناة إلى توجيه ضربة لرجل الأمن بواسطة  قنينة خمر مكسورة على مستوى الوجه ،مما تسبب له في جروح غائرة  استدعت نقله على وجه السرعة للمستعجلات بالمستشفى الإقليم بسيدي بنور ؛ وتم توقيف المتهمين .

وحسب مصادر من عين المكان ،  فقد أبدى الجناة ـ الذين كان بحوزتهم  سلاح أبيض ،عبارة عن  قنينة خمر مكسورة ـ  مقاومة شديدة في وجه عناصر الضابطة القضائية بالدائرة الأمنية الثانية الذين تمكنوا من تطويق المكان ومحاصرتهما قبل أن يتم شل حركتهما ،وإلقاء القبض عليهما واقتيادهما نحو مقر مصلحة الديمومة، من أجل التحقيق معهما.. ليتم تقديمهما أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور من أجل مآخذتهما بالمنسوب إليهما، ثم إحالتهما على غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة . وعلمنا أنه سُلِّمت للشرطي المصاب شهادة طبيبة تحدد مدة العجز في أزيد من 30 يوما.

تجدر الإشارة إلى أنه رغم المجهودات التي يبذلها رجال الأمن بسيدي بنور، بقليل من العناصر البشرية والإمكانات اللوجستيكية، فإن الوضع يستلزم تعزيز المنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور بعناصر بشرية ولوجستيكية كافية حتى يتسنى لها القيام بمهامها في أحسن الظروف وبفعالية أكثر من أجل فرض الأمن وتوفيرالطمأنينة في المنطقة وللمواطنين .

 

تعليقات الزوّار