الرئيسية / قضايا وحوادث / أكادير : اعتقال شخص مشتبه في محاولة سرقة داخل وكالة بنكية

أكادير : اعتقال شخص مشتبه في محاولة سرقة داخل وكالة بنكية

 

رجال أمن يقومون بالتحري في محاولة سابقة لسرقة بنك

بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية، توصلت عناصر الأمن بالدائرة الخامسة للشرطة  التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن أكادير من وضع يدها  على شخص في الثلاثين من عمره تقريبا ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية من خلال استعمال الكسر.

هذا التوقيف جاء مباشرة بعد أن توصلت المصالح الأمنية بإشعار من إدارة وكالة بنكية توجد   بشارع الحسن الأول بمدينة  أكادير؛وأفاد  هذا الإشعار تعرض الوكالة المذكورة لمحاولة السرقة باستعمال الكسر، في الساعات الأولى من صبيحة يوم الخميس الماضي.

و أسفرت إجراءات البحث التي قامت بها  المصالح الأمنية المعنية عن تشخيص هوية أحد المشتبه فيهما الذي تم توقيفه واقتياده مباشرة إلى مقر الشرطة القضائية بمقر ولاية أمن المدينة، حيث احتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية .
وفي نهاية الأمر لم يجد الشخص الموقوف بدا من الاعتراف بما قام به من أعمال ذات طبيعة إجرامية،مع  الكشف عن هوية شريكه الذي أصبح  موضوع  مذكرة بحث .

وتمت إحالة المشتبه به، في حالة اعتقال، على أنظار النيابة العامة باستئنافية اكادير التي وضعته تحت تدابير الاعتقال الاحتياطي وإيداعه  السجن في انتظار تقديمه للمحكمة .

تعليقات الزوّار