الخميس، 25 يونيو 2026
قضايا وحوادث

شرطي يحاول انهاء حياته بالسلاح الوظيفي

شرطي يحاول انهاء حياته بالسلاح الوظيفي

أقدم شرطي على محاولة للانتحار بمنطقة أولاد أوجيه بالمدينة، باستعمال سلاحه الوظيفي بعدما أطلق رصاصتين على رأسه.

وأكدت مصادر مطلعة أن الشرطي، لازال على قيد الحياة ويتم تشخيص حالته الحرجة بالسكانير

وحسب مصدر مطلع ، فإن الشرطي البالغ  من العمر 38 سنة ، الملتحق مؤخرا للعمل بالدائرة الأمنية الثانية، نقل في وضعية صحية جد حرجة إلى مستعجلات مستشفى الإدريسي بالقنيطرة على متن سيارة الإسعاف، فيما فتحت الشرطة القضائية تحقيقا في النازلة لمعرفة ملابسات إقدام العنصر الشرطي على محاولة الانتحار.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً