و تستمر خيبات كرة القدم المغربية…أسود الأطلس يغادرون كأس إفريقيا من ربع النهائي بشكل صاغر

خيب المنتخب المغربي لكرة القدم أمال جماهيره و خرج بشكل صاغر من ربع نهائي كأس افريقيا للأمم ” طوطال إنيرجي ” الكاميرون 2021 ، على يد مصر بهدفين لهدف ، في المباراة التي احتصنها ملعب أحمد اهيدجو بياوندي.

مدرب المغرب خليلوزيتش لم يعرف كيف يجاري أطوار المباراة و أخطىء بشكل كبير باختياره الركون للدفاع منذ تسجيله هدف السبق ليؤكد مرة أخرى الفيلسوف وحيد أنه يصغر في المباريات الكبيرة ، في حين كان مدرب مصر كارلوس كيروش اكثر دهاءا و انتصر تكتيكيا و عرف كيف يحد من خطورة الهجوم المغربي ، و أطفى بخبرته توهج بوفال و حكيمي ليتمكن في الاخير بفظل دهاءه و خبرة محمد صلاح من حسم اللقاء لصالحه.

أهداف اللقاء سجلها كل من سفيان بوفال من ركلة الجزاء في الدقيقة السابعة ، بينما سجل لمصر محمد صلاح في الدقيقة53  و تريزيغي في الدقيقة 100 من الوقت الاضافي الأول.

و ستلاقي مصر في نصف النهائي أصحاب الأرض و الجمهور المنتخب الكاميروني يوم الاربعاء القادم ، بينما سيجدد هذا الاقصاء التساؤلات حول اسباب و دواعي استمرار فشل كرة القدم المغربية في الكؤوس الإفريقية على الرغم من توفير كل الامكانات المادية و اللوجيستيكية للظفر بلقب ظل غائبا عن خزائننا منذ 1976.

اترك تعليقاً