هدف النصيري في مرمى مالاوي يدخله تاريخ أسود الأطلس من بابه الواسع

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم مغامرته بكأس إفريقيا للأمم “طوطال إنيرجي” الكاميرون 2021 ، بعد وصوله لربع النهائي اثر تحقيقه يوم أمس لفوز مستحق على مالاوي بهدفين لهدف في دور الثمن.

المباراة اعتبرت الاولى التي يستطيع فيها أسود الأطلس تجاوز دور اقصائي يلي دور المجموعات منذ سنة 2004 ، سجلت كذلك دخول يوسف النصيري مسجل هدف التعادل للتاريخ الكروي المغربي من بابه الواسع ، إذ أضحى هداف إشبيلية الاسباني أول لاعب مغربي يسجل في ثلاثة نسخ متتالية من كأس إفريقيا.

النصيري افتتح عداد مشاركاته رفقة أسود الأطلس بدورة الغابون 2017 و استطاع تسجيل هدف في المباراة الثانية للمغرب بدور المجموعات أمام الطوغو و التي انتهت بفوز أبناء هيرفي رونار أنذاك بثلاثة لواحد.

و خلال الدورة الموالية التي أقيمت بمصر سنة 2019 سجل النصيري هدفين ، الأول في مرمى الكوت ديفوار بدور المجموعات ، و الثاني بدور الثمن خلال لقاء البنين ، ليعود يوم أمس و يسجل هدفه الأول بدورة الكاميرون 2021 من رأسية رائعة.

هذا و ينتظر المغرب في دور ربع نهائي كأس افريقيا للأمم و الذي سيجرى يوم الاحد القادم بملعب أحمد اهيدجو بياوندي ، الفائز من لقاء مصر و ساحل العاج المزمع إقامته اليوم على الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي.

اترك تعليقاً