فوزي جمال يرفض فسخ عقده مع أولمبيك أسفي بسبب مستحقاته المالية

رفض الإطار الوطني فوزي جمال مدرب أولمبيك أسفي فسخ عقده جمال مع فريقه بسبب مستحقاته المالية العالقة في ذمة المكتب المسير للقرش المسفيوي.

وأكد مصدر موثوق، أن فوزي جمال لديه مستحقات مالية متمثلة في أربعة رواتب وبعض المنح المتعقلة بمباريات الموسم الكروي الحالي، إذ تبلغ القيمة الإجمالية ما يقارب 42 مليون سنتيم.

وأضاف المصدر نفسه، أن فوزي جمال، لم يجالس لحدود كتابة هذه الأسطر إدارة أولمبيك آسفي، علما أن الأخيرة اكتفت باتصال هاتفي، بعد مواجهة حسنية أكادير (الجولة 9)، لإخبار الأول بقرار إقالته بسبب سوء النتائج، الأمر الذي لم يتقبله المدرب.

ومن المنتظر أن يتفق الطرفان، على موعد في قادم الأيام، لإيجاد حلول مرضية خاصة بالنسبة للشق المالي، إذ أن الفريق لن يكون قادرا على التوقيع لمدرب جديد، في ظل عدم توقيع جميع الأطراف المعنية على وثيقة “فسخ عقد” فوزي جمال.

وكان فريق أولمبيك أسفي قد تعاقد مع المدرب فوزي جمال، بداية الموسم الكروي الحالي، علما أنه مر بالعديد من المحطات في مسيرته التدريبية بداية بفريقه الأم مولودية وجدة لفترتين اثنتين إلى جانب فرق الاتحاد الزموري للخميسات والنادي القنيطري ووداد فاس فضلا عن الكوكب المراكشي

اترك تعليقاً