الوداد يكتسح أولمبيك خريبكة بثلاثية ويواصل الريادة والرجاء يتواضع ضد المتذيل سريع وادي زم

تمكن فريق الوداد الرياضي من توسيع الفارق عن غريمه الرجاء إلى 5 نقاط بعد فوزه على أولمبيك خريبكة بثلاثية نظيفة في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية مركب الفوسفاط مساء اليوم برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.

وتناوب على توقيع أهداف الفريق الأحمر كل من اللاعبين سايمون مسوفا في الدقيقة 16 و74 وغي مبينزا في الدقيقة 68 .

وهكذا حافظ الفريق الأحمر على صدارته للترتيب برصيد 25 نقطة، في حين تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في عشر نقاط محتلا بذلك المركز العاشر.

في حين أرغم فريق الرجاء الرياضي، على تعادل بطعم الخسارة بعقر الدار وبدون أهداف أمام متذيل الترتيب سريع وادي زم، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.
وبهذه النتيجة رفع الرجاء الرياضي، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، على بعد نقطتين من المتصدر وغريمه الأزلي الوداد، في حين يأتي سريع واد زم في الرتبة الأخيرة دائما بأربع نقاط.

وعن نفس الجولة، نجح فريق شباب المحمدية في العودة بنقطة ثمينة من فاس، بعد تعادله أمام المغرب الفاسي بهدف لمثله مساء الأربعاء.

وأهدر الفريق الفاسي ركلة جزاء، بعدما فشل في تسجيلها لاعبه محمد الفقيه، رد فعل الشباب كان قويا، حيث نجح في حدود الدقيقة 73 من توقيع هدف التقدم بواسطة كمال القيرع. لكن الماص ناور من جميع الجهات بحثا عن تعديل الكفة، وتأتى له ذلك عندما تصيد ضربة جزاء في الدقيقة 84 نفذها بنجاح اللاعب حمزة الجناتي.

وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة لرصيده ليصبح رصيد الفاسي 12 نقطة في المركز الثامن مقابل 11 نقطة لشباب المحمدية الذي صعد للمركز التاسع

اترك تعليقاً