الرجاء يتأهل لدور المجموعات ويضمن 600 مليون سنتيم

حسم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمر تأهله إلى دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية، بعد انتصاره اليوم السبت على ضيفه أويليرز الليبيري بثانئية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من هذه المسابقة القارية، علما أن الفريق الأخضر كان قد فاز في الذهاب بهدفين دون رد.

وسجل هدفا النسور اللاعب محمود بنحليب في الدقيقة السابعة، وأسامة سوكحان في الدقيقة 26 من الشوط الأول.

وكشر أصدقاء الحارس أنس الزنيتي، عن أنيابهم منذ بداية المباراة، من خلال المناورة من جميع الجهات، أثمرت عن هدف السبق بواسطة اللاعب محمود بنحليب(د7)، بعدها تواصل المد الهجومي للنسور توج بهدف ثاني عبر اللاعب أسامة سوكحان(د26).

وتميزت الجولة الثانية باندفاع العناصر الرجاوية بغية توقيع الهدف الثالث، لكن التسرع وانعدام التركيز حال دون ذلك، بالمقابل كانت الحملات الهجومية للخصم الليبيري جد خجولة لم تكتس أي خطورة على مرمى الحارس الونيتي، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأشبال المدرب التونسي سعد الشابي.

وبتأهل الرجاء لدور المجموعات يكون قد ضمن 500 مليون سنتيم من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، إضافة إلى منحة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تصل قيمتها المالية 100 مليون سنتيم .

اترك تعليقاً