الوداد يستهل مشواره القاري بمواجهة هارتس أوف أوك الغاليفي كأس عصبة الأربطال

أشبال المدرب الركراكي عازمون على الفوز لتعبيد الطريق نحو دور المجموعات

حسن غوتي

يستهل فريق الوداد الرياضي غدا الأحد مساره الإفريقي بملاقاة فريق هارتس أوف أوك الغاني، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب “أكرا ستاديوم”، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

ويسعى أبناء المدرب وليد الركراكي، إلى فوز يسهل مهمتهم في في الإياب بالدار البيضاء، وبالتالي حجز بطاقة المرور إلى دور المجموعات، والاستمرار في هذه المسابقة التي يسعى من خلالها إلى المنافسة على اللقب الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي، خاصة أن المدرب وليد الركراكي، يعي تماما صعوبة المهمة، ومطالب بقيادة الفريق نحو الألقاب القارية التي فشل فيها سابقه فوزي البنزرتي، لأن أي تعثر قد يجر عليه انتقادات شديدة اللهجة من طرف الجماهير الودادية.

وتشهد تشكيلة الوداد التي ستشارك في مباراته ضد الفريق الغاني غياب اللاعبين جلال الداودي، صلاح الدين بن يشو، جويل تسومو، وغي مبينزا، بسبب عدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية، حيث تم التعاقد معهم، بعد إرسال اللوائح للكاف.إضافة إلى اللاعب رضا الجعدي الذي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل رفقة المنتخب المغربي الرديف ضد سيراليون، إضافة إلى اللاعب سفيان كركاش، بسبب تعرضه لالتواء على مستوى الكاحل، خلال إحدى الحصص التدريبية الأسبوع الماضي.

بالمقابل، فريق هارتس أوف أوك الذي يعد من الأقدم الأندية في تاريخ الكرة الغانية ومن بين الأنجح كذلك، بحصوله على لقب الدوري المحلي في 21 مناسبة، وفوزه بكأس الاتحاد الغاني 11 مرة، بالإضافة إلى تتويجه بلقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، سيحاول لاعبوه مضاعفة الجهد من أجل كسب رهان المباراة على أرضه، خصوصا أنه سيكون مؤازرا بجمهوره الذي سيحفز اللاعبين للإطاحة بالفريق الأحمر.

وارتباطا بالموضوع ذاته، كشف النادي الغاني، عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك”، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” سمح بحضور جماهيره في مباراة الوداد، إذ لن يتجاوز العدد 2000 متفرج.

يذكر أن الطاقم التقني لفريق الوداد لن يكون في دكة احتياط الفريق بغانا بسبب إصابته بفيروس كورونا، خصوصا المدرب وليد الركراكي، ومن المنتظر أن يقود الفريق الأحمر في مباراته ليوم غد الأحد عزيز الحسوني الذي يشغل مهمة المدير الرياضي بالفريق.

اترك تعليقاً