القضاء الإسباني يأمر بسجن لاعب باييرميونيخ بتهمة الاعتداء على زوجته

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن إصدار المحكمة الجنائية بالعاصمة مدريد، حكما يقضي بسجن اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب قضية اعتداء على زوجته السابقة، تعودفصولها لعام 2017.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن المحكمة طلبت من لاعب بايرن ميونيخ الألماني، للمثول أمام القضاء صباح يوم 19 أكتوبر الجاري، وذلك لاختيار السجن الذي سيقضي داخله عقوبته الحبسية، أن أطوار القضية تعود لعام 2010، عندما دخل لاعب أتلتيكو مدريد السابق في شجار مع زوجته في الشارع، ووجهت له تهمة إساءة معاملة الزوجة، حينها حكم عليه بالقيام بالخدمة المجتمعية لشهر كامل، وتم منعهما من الاقتراب من بعضهما البعض لمدة 6 أشهر. ورغم هذا الحكم، فإنهما قررا السفر معا إلى ميامي، ولدى عودتها إلى إسبانيا، تم اعتقالهما، وقضى لوكاس بضعة أيام رهن الاعتقال ثم أطلق سراحه.

ووفق المصدر نفسه، فإن المحكمة الجنائية فتحت القضية من جديد، وأمرت بسجن لوكاس لعدم تنفيذه العقوبة، ويتوجب المتهم المثول أمام القضاء يوم 19 من هذا الشهر، حينها سيتم إخباره إن كان سيدخل السجن أم سيتم الإفراج عنه، رغم أن الصحيفة الإسبانية أكدت في تقريرها، أن الخيار الوحيد الذي سيكون أمام لوكاس هو اختيار السجن الذي سيقضي فيه العقوبة

اترك تعليقاً