عاجل : ضحية التحرش الجنسي بطنجة تتنازل لمتهمين وهذه هي أخر المستجدات

تنازل الفتاة التي تعرضت للتحرش الجنسي بطنجة من طرف شاب قام بتعرية وضرب مؤخرتها ، عن المتابعة القضائية لمتهمين أحيلا على أنظار النيابة العامة المختصة اليوم الخميس.
هذا وقد قررت الفتاة التي أثار قضيتها ضجة إعلامية وحقوقية واسعة التنازل لمصور الفيديو الذي وثق واقعة التحرش، بالإضافة إلى مرافقه الذي تم توقيفه هو الآخر على ذمة هذه القضية.

وأكدت المصادر نفسها أن الضحية قررت متابعة المتهم الرئيسي الذي جردها من ملابسها وتحرش بها جسديا بمنطقة “بوخالف” بعاصمة البوغاز طنجة.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة قد أوقفت زوال أمس الأربعاء قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الإخلال العلني بالحياء والتحرش الجنسي.

وتفاعلت مصالح الأمن الوطني، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري، يوثق لإقدام الموقوف الثاني والرئيسي في هذه القضية على تجريد فتاة من ملابسها والتحرش بها جسديا بالشارع العام، فيما تكلف شخص آخر بتوثيق هذه الأفعال ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن أن هذه الواقعة تم تسجيلها بمنطقة “بوخالف” بمدينة طنجة، وأنها لم تشكل موضوع أي إشعار أو شكاية من طرف الضحية، في حين أسفرت عمليات التشخيص عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، وتوقيفه زوال أمس الأربعاء ووضع تحت الحراسة النظرية.

وجاء توقيف المتهم الرئيسي في هذه القضية يوم واحد بعد توقيف القاصر الذي يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوثيقها في شريط مصور ونشره بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

اترك تعليقاً