خطير : الاعتداء على مستشار جماعي واختطاف مرشح بمدينة بن سليمان

في واقعة خطيرة جدا ، تعرض مستشار جماعي لإعتداء شنيع بالضرب والجرح من طرف عصابة مسلحة بالأسلحة البيضاء والسيوف ، فيما قامت الاخيرة المكونة من خمسة أشخاص بإختطاف مرشح ح / م والتوجه به الى الغابة وتهديده بالقتل والاغتصاب .

وحسب مصادر خاصة ، فقد تم التعرف على ثلاثة أشخاص من أفراد العصابة الإجرامية ، فيما وضعت شكاية لدى مصالح الدرك التي فتحت تحقيقا في النازلة وبحث لتوقيف الجناة الذي من تحوم شكوك أن أحد المرشحين هو من سلطهم لزرع الرعب في منافسيه قبل وضع ترشحهم وإرغامهم على العدول عن ذلك .

وأوضحت المصادر أن ثلاثة أشخاص أحدهم مرشح كانوا على متن سيارة قبل أن تعترض عصابة اجرامية مدججة بالأسلحة البيضاء طريقهم وتعتدي على أحدهم لم يكن مستهدفا بالضرب والجرح مع سلبه مبلغ مالي مهم ، فيما الشخص المستهدف المرشح تم اختطافه الى الغابة قبل أن يتدخل سكان أحد الدواوير المجاورة لتخليصه من قبضة العصابة التي هربت صوب وجهة مجهولة .

وأشارت المصادر أن الشخص الثالث الذي كان رفقة المرشح وصديقه هرب ولم يصب بأي مكروه فيما تعرضت سيارتين للتخريب والتكسير من طرف العصابة الإجرامية التي تحوم شكوك كونها تعمل لصالح جهة معية لها علاقة بالانتخابات قامت بتحريضها لإرهاب منافسيهم خصوصا المرشح الذي اختطف نظرا للشعبية التي يحظى بها .

جدير بالذكر أن عناصر الدرك تحركت بسرعة قياسية وتفاعت مع الواقعة بجدية كبيرة ، وتقوم في هاته الاثناء بحملة أمنية كبيرة لتوقيف الجناة .

اترك تعليقاً