الشبيبة الاتحادية المغربية والفلسطينية تدينان الجرائم الصهيونية المتكررة على الشعب الفلسطيني

في بيان مشترك للشبيبة الاتحادية المغربية واتحاد شباب النضال الفلسطيني على ضوء التطورات التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة القدس وممارسات جيش الاحتلال وانتهاكاتها لحرمة المسجد الاقصى والاعتداءات على الفلسطينين واصرارها على سياساتها التوسعية الاستيطانية بهدم وانتزاع البيوت وتهجير العائلات الفلسطينية وعمليات طرد في حي الشيخ جراح خصوصا وقضم الأراضي وطمس الهوية التاريخية والحضارية للمدينة المقدسة واستمرار القصف الصهيوني على قطاع غزة المحاصر في ظل صمت دولي مطبق ، عبرت الشبيبتين عن ادانتهما للجرائم الصهيونية المتكررة على الشعب الفلسطيني وبالصمت المخزي لأغلب الأنظمة العربية اتجاه ما يحدث في الاراضي الفلسطينية وهو ما شجع الكيان الصهيوني لارتكاب مزيد من التصعيد لتصفية الشعب الفلسطيني وإنهاء حقه في الوجود .

واعتبر البيان الذي توصلت “هوسبريس” بريس بنسخة منه ، العملية الأخيرة في حي الشيخ جراح بمثابة تطهير عرقي مكتملة الأركان على مرأى ومسمع من العالم أجمع .

ومن جهتها وفق البيان جددت الشبيبة الاتحادية المغربية وقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الصهيوني وفي نضاله من اجل استيراد حقه المشروع وإقامة دولته المستقلة عاصمتها القدس الشريف .
ومن جانبه جدد شباب النضال الفلسطيني تثمينه لكل الادوار الرائدة والمتقدمة للمؤسسات والشعب المغربي في مواجهة تهويد القدس وطمس الحق الفلسطيني مع الدعوة إلى مزيد من التعبئة والمساندة خاصة في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني البطل .

وجدد شباب النضال الفلسطيني التزامه بمواصلة الدفاع عن الحق الفلسطيني ودعوة جميع القوى الديمقراطية والنقابية في العالم الى شجب العدوان الصهيوني والعمل على وقفه وتبني القضية الفلسطينية والمطالبة بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني من سياسة الإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني الغاشم على حد تعبير البيان .

وختم البيان التأكيد على الالتزام بالاجتماع العربي وتحديدا بمبادرة السلام العربية وتطبيق قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

اترك تعليقاً