اختفاء قاصر عن الأنظار في ظروف غامضة بالعرائش


مراسلة : عبد القادر العفسي

تنادت أسرة الطفل القاصر ” سفيان الحيرش ” إلى كل الضمائر الحية و الأيادي البيضاء للمساعدة في إيجاد طفلها المختفي منذ شهر تقريبا دون أثر و لا دليل حيث تكثف البحث في كل المسالك و المؤسسات الخيرية ، مما استدعى اللجوء إلى الشرطة الإقليمية بالعرائش التي تلقت البلاغ و كافة التفاصيل بحادثة الاختفاء الغامضة للمباشرة في إجراء التحقيق و تعميم البلاغ و القيام بحملة تمشيطية للكشف عن هذا الاختفاء و إلى غاية إصدار بلاغ في الأمر .

وفي ذات الإطار المتصل أضافت الأم السيدة ( فتيحة . خ )الموجوعة المتألمة و دموعها التي تنسكب كالحجر المتصلبة ألما …أن ابنها البالغ ثلاثة عشرة سنة قد سبق له أن غاب أيام معدودات و لشرطة العرائش ملف في الموضوع حيث كان اصغر سنا ، لكن هذه المرة اختفى تماما و انتظرته ليلة تلو الأخرى دون أمل و لم يترك أي شيء يدلل عن مكانه أو عن أخر تواجد له .

و أفاد سكان حي الطفل بحي النهضة 2 بالعرائش أن هنالك محاولات عدة جرت للبحث عنه في كل الأماكن المجاورة و التي كان يتردد عليها الطفل بين حي الميناء و المدينة يتجول بها ، خاصة ما تعرفه العرائش من ارتفاع منسوب الفقر بشكل مهول و بروز حالات التسول لمواطنين كسروا الكبرياء نتيجة الأوضاع المريرة .. و في غياب فرص العمل و انعدام السيولة المادية و الوطنية و أفول الأمل و الفساد المستشري … ليكون الطفل ” سفيان الحيرش ” ضحية هذه الأوضاع المأساوية ، بالتالي فأسرة القاصر المختفي تنادي فيكم الإنسانية لأرشادها عن مكان فلذة كبدها متوسلة فيكم كل قطرة دمع و كل صرخة حب بقلوبكم .. عبر الاتصال بسلطات العرائش و المراكز الأمنية بربوع المملكة أو عبر الرقم التالي : 0631561452

اترك تعليقاً