الرئيسية / مجتمع / ترقية رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالصخيرات تمارة عادل النجار الى رتبة مراقب عام

ترقية رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالصخيرات تمارة عادل النجار الى رتبة مراقب عام

هوسبريس – رحيوي موراد

في اطار الترقيات الأخيرة التي أفرجت عنها المديرية العامة للأمن الوطني ، تمت ترقية رئيس المنطقة الأمنية الصخيرات تمارة  عادل النجار الى رتبة مراقب عام،  تتويجا لمجهوداته التي يقوم بها منذ تكليفه على رأس المنطقة الأمنية بتمارة للحفاظ على الأمن ومحاربة الجريمة وتخليق الفضاء العام التابع للإدارة العام للأمن .

وتندرج هذه الترقية، ضمن الترقيات الأخيرة التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني مطلع السنة الميلادية الجديدة، حيث أقدمت المديرية على ترقية أكثر 9 آلاف من موظفي الشرطة تتويجا للمجهودات التي يقومون بها .

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت أن عدد موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2020، بلغ 9499 موظفة وموظفا، ينتمون لمختلف الرتب والأسلاك، وذلك بنسبة مئوية ناهزت 87% من إجمالي عدد المناصب المالية المخصصة للأمن الوطني.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن السنة المالية 2020 تميزت بتوسيع قاعدة الشرطيات والشرطيين المستفيدين من الترقية بالاختيار مقارنة مع سنة 2019، بزيادة قدرها 2093 مستفيدا، وبنسبة ارتفاع ناهزت 28,26%.

واستفاد من هذه الترقية 7204 شرطية وشرطيا ممن يعملون بالزي النظامي الرسمي، و2295 من الشرطيات والشرطيين العاملين بالزي المدني، مع إيلاء أهمية خاصة وعناية فائقة للموظفين المصنفين في الرتب الصغرى والمتوسطة، إذ تجاوزت نسبة المستفيدين من هذه الفئة من الموظفين في الزي الرسمي 99% وفي الزي المدني 89,59% من إجمالي المستفيدين.

تعليقات الزوّار