الإثنين، 22 يونيو 2026
سياسة

الولايات المتحدة تفتتح غدا قنصليتها بالداخلة

الولايات المتحدة تفتتح غدا قنصليتها بالداخلة

 

هوسبريس

يُرتقب أن تشهد مدينة الداخلة يوم غد الأحد، افتتاح قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية المعلن عنها الشهر الماضي، عقب الاعتراف الرسمي للولايات المتحدة بسيادة المغرب على أراضيه بالصحراء المغربية.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن افتتاح القنصلية الامريكية بشارع الولاء وسط الداخلة سيترأسه وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي المغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، ومساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط، ديفيد شينكر الذي حل صباح يومه السبت على رأس وفد بمدينة العيون،  والرئيس التنفيذي للمؤسسة الأمريكية الدولية لتمويل التنمية، آدم بوهلر.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً