الرئيسية / مجتمع / مسخوط الوالدين يقتل والده بطريقة وحشية بأولاد أفرج إقليم الجديدة

مسخوط الوالدين يقتل والده بطريقة وحشية بأولاد أفرج إقليم الجديدة

هوسبريس – عبدالله الكواي

استيقظت ساكنة دوار أولاد الغازي التابع للجماعة الترابية أولاد أفرج إقليم الجديدة، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 11 أكتوبر الجاري، على وقع جريمة نكراء (ضد الاصول )بعدما أقدم شاب من ذوي السوابق العدلية على قتل والده بواسطة أداة حادة عبارة عن “مقدة”.

وحسب معطيات من عين المكان حصلت عليها “هوسبريس ”، فإن شابا من ذوي السوابق العدلية العديدة والتي كان آخرها دخوله مسجد الدوار في حالة سكر محاولا القيام بمهمة المؤذن و تم اعتقاله لحظتها وحكم عليه بالسجن، ليعود إلى الدوار ويرتكب جريمة وصفتها مصادرنا بالمروعة ،مؤكدة دخول الجاني في اشتباك مع والده ،سرعان ما تطور إلى جريمة قتل بشعة اهتز لها الدوار بكامله، حيث بلغ إلى علم المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد أفرج من طرف أم الجاني أن زوجها فارق الحياة في جريمة قتل ارتكبها ابنها في حق والده.

وفور إخبارها بالجريمة انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان لتجد الضحية غارقاً في دمائه و مخ رأسه على الأرض، وقد تم إلقاء القبض على الجاني الذي كان في حالة غير طبيعية وهو يستعد للهروب من نافذة المنزل .

وقد تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث لمعرفة الدوافع التي جعلته يرتكب الجريمة، فيما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار