الرئيسية / رياضة / مناقشة تفاصيل سبل النهوض بكرة القدم النسوية في المغرب

مناقشة تفاصيل سبل النهوض بكرة القدم النسوية في المغرب

هوسبريس ـ متابعة

تمحور الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية مع الإدارة التقنية الوطنية ،امس الأربعاء، عبر تقنية التواصل المرئي حول مناقشة تفاصيل وطرح التساؤلات التي تهم بنود عقد الأهداف للنهوض بكرة القدم النسوية في شقه الإداري، التقني وكذا المالي.

وذكر بلاغ للعصبة نشرته على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن السيدة وفاء بكوش ،المديرة العامة للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، والسيدة كيلي ليندزي، المديرة بالإدارة التقنية الوطنية، قدمتا شرحا مفصلا حول عقد الأهداف في جانبه الاداري والتقني، بالإضافة إلى الإجابة ومناقشة مختلف تساؤلات أعضاء المكتب المديري للعصبة الوطنية.

وأضاف أنه تم الاتفاق، بعد نقاش مستفيض، على تعميق الحوار و إبداء اقتراحات لإنجاح هذا الورش الهادف إلى تطوير كرة القدم النسوية بغية بلوغ مرحلة الاحتراف.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن السيدة خديجة إلا ،رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، دعت في بداية الاجتماع إلى مساهمة الجميع في هذا الورش الاستراتيجي الهام والذي يحظى بدعم كبير من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتطوير اللعبة في المغرب وتوسيع قاعدة الممارسة وكذا هيكلة الفرق.

وكان قد تم التوقيع في غشت الماضي على عقد الأهداف بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصب الجهوية والإدارة التقنية الوطنية، لتطوير كرة القدم النسوية.

تعليقات الزوّار