الرئيسية / مجتمع / عاجل.. اعتقال أفراد عصابة بالصخيرات متخصصة في سرقة الـ”ميرسيدس”

عاجل.. اعتقال أفراد عصابة بالصخيرات متخصصة في سرقة الـ”ميرسيدس”

هوسبريس

تمكنت سرية الدرك الملكي ـ المركزـ بالصخيرات بتنسيق  مع مصالح الدرك الملكي بسريتي تامسنا وجماعة الصباح، صباح هذا اليوم  12 غشت 2020 من اعتقال أفراد عصابة إجرامية روعت ساكنة المنطقة بالسطو على سيارات “ميرسيدس”.

وفي التفاصيل، تفيد مصادر”هوسبريس”، أن العصابة المذكورة تتكون من أربعة عناصر، أحدهما من جماعة الصبّاح، واثنان من تامسنا، والشخص الرابع يقطن بمدينة الصخيرات،

واضافت المصادر ذاتها، أن هذه العصابة تقوم بنقل سيارات “ميرسيديس” التي تسرقها الى “كراجات” سرية، وتعمل على تفكيكها وبيعها لتجار “لافيراي”.

وكانت “كاميرا” للمراقبة بالشارع العام السبب المباشر في الاهتداء الى هذه العصابة، حيث رصدت أحدهم، وهو “زعيم العصابة” حسب افادة المصادر،  يقوم بسرقة سيارة “ميرسيدس 220” من الشارع العام، فتم التعرف عليه من خلال مشيته، ورغم إنكاره فإن تفتيش منزله من قبل رجال الدرك بعد إذن النيابة العامة انتهى الى التأكد من أنه هو ذاته الشخص الذي رصدته كاميرا المراقبة، حيث تم العثور على لوازم التنكر التي كان يرتديها ساعة تنفيذ العملية ( قناع الوجه وملابس أخرى لإخفاء الملامح)، وعبره تم الوصول الى باقي أفراد العصابة.

و شاركت عناصر سريات الدرك الثلاث، الصخيرات المركز، تامسنا، جماعة الصباح، في تفكيك هذه العصابة، عبر الترصد والبحث عن “الكراجات” التي يتم فيها تفكيك السيارات بالجماعات الثلاث.

وقد تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق عرضهم على أنظار النيابة العامة بعد استكمال البحث.

تعليقات الزوّار