الرئيسية / فــن ومنوعات / السرحاني يحطم التوقعات ويبلغ 27 مليون مشاهدة في أسبوع

السرحاني يحطم التوقعات ويبلغ 27 مليون مشاهدة في أسبوع

 

 

الفنان أيمن السرحاني

 

حقق نجم الأغنية الشبابية بالمغرب، أيمن السرحاني رقما مهما في نسبة المشاهدة لأخر أغانيه التي حملت عنوان “ما نديكش يا لفكانسيا”.

وحسب أخر الإحصائيات المتابعة لموقع يوتوب، فقد حصد السرحاني 27 مليون مشاهدة في ظرف زمني قياسي، تمثل في أسبوع على إطلاق أغنيته الجديدة.

وبقيت المنافسة على أشدها، بين أيمن ومجموعة من الأغاني الاخرى، على رأسها أغنية سعد المجرد “عدى الكلام”، التي لم تتجاوز نسبة مشاهدتها 14 مليون.

وكانت اولى العلامات على نجاح أغنية السرحاني، هي اعتلاؤه الطوندونس في ظرف 24 ساعة على إطلاق الفيديو كليب، والذي حطم به الأرقام السابقة. ليبلغ اليوم وعلى بعد أسبوع فقط 27 مليون من عشاق أغاني هذا النجم الذي عاد إلى زمن الراي الجميل وتعاون مع المختار البركاني وجعل من فن الركادة مرجعا للحضور الأصيل للأغنية.

والجدير بالذكر، أن نسبة المشاهدة المرتفعة و اعتلاء الطوندونس ثمرة مجهود فني كبير بذله السرحاني و فريق عمله للحفاظ على توازن الإبداع الشبابي بانفاس أصيلة.

وتجدر الإشارة، إلى أن أغنية السرحاني الجديدة “ما نديكش يا لفاكاسيا”، كتب كلماتها الشيخ المختار البركاني، وقام بتوزيعها هشام ختير، وانجز إخراج الفيديو كليب المخرج المغربي اقلعي.

تعليقات الزوّار