الخميس، 25 يونيو 2026
مجتمع

المكتب الوطني للسكك الحديدية يضاعف عدد القطارات بداية من الاثنين

المكتب الوطني للسكك الحديدية يضاعف عدد القطارات بداية من الاثنين

هوسبريس

بعد التقليص الذي فرضته جائحة كرونا منذ بداية حالة الطوارىء الصحية، قرر المكتب الوطني للقطارات بداية من الاثنين القادم، فاتح يونيو الرفع من عدد القطارات التي تؤمن عددا من الخطوط الوطنية.

وقد جاء هذا القرار، حسب بلاغ صادر عن المكتب بناء على توصيات السلطات المختصة والطلب المتزايد من الزبناء، موضحا أن المكتب الوطني للسكك الحديدية، سيرفع عدد القطارات من 20 يومياً إلى الضعف ليصل إلى40 قطار في اليوم.

وسيرافق هذه العودة التدريجية، حسب البلاغ ذاته،  سلسلة من التدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا عند بوابات المحطات وعلى متن القطارات.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً