الثلاثاء، 23 يونيو 2026
دولي

أمير موناكو ألبير الثاني مصاب بعدوى فيروس كورونا

أمير موناكو ألبير الثاني مصاب بعدوى فيروس كورونا

هوسبريس ـ وكالات

أعلن القصر الأميري بموناكو، أن أمير موناكو ألبير الثاني، أصيب بعدوى فيروس كورونا “كوفيد-19″، لكن “حالته لا تثير أي قلق”.

وأوضح القصر الأميري في بلاغ له أن “سمو الأمير ألبير الثاني، أمير موناكو، الذي أجرى اختبارا في مستهل هذا الأسبوع، تبثت إصابته بـ (كوفيد-19). حيث يتتبعه عن كثب طبيبه المعالج واختصاصيون بالمركز الاستشفائي الأميرة غريس”.

وأضاف البلاغ أن حالته “لا تستدعي أي قلق”، “فالأمير يواصل عمله انطلاقا من مكتبه، وهو في اتصال مستمر مع أعضاء ديوانه، وحكومته، وكذا مساعديه المقربين”.

وأكد المصدر ذاته أن الأمير ألبير الثاني يحث “ساكنة موناكو على احترام تدابير الحجر والحد من الاتصال بالآخرين إلى أدنى قدر ممكن. فوحده الامتثال الصارم لقواعد الحجر هاته هو الكفيل بوقف انتشار فيروس كورونا”.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً