خبر سار للباحثين عن الشغل ..وزارة العدل والحريات تعلن عن مباريات توظيف

هوسبريس

اعلنت وزارة العدل والحريات، عن تنظيم ثلاث مباريات للتوظيف، تهم حاملي شهادة الإجازة أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية، في تخصصات العلوم الإقتصادية أو التدبيرية، والعلوم القانونية أو الشريعة.

وأوضحت الوزارة، أن مباراة اولى ستجري يوم 5 ابريل المقبل، تهم تخصص العلوم الإقتصادية أو التدبيرية، وتشمل 100 منصب مالي، ستجري في مراكز: الرباط، القنيطرة، فاس، مكناس، وجدة، الناظور، تطوان، طنجة، تازة، الحسيمة، الراشيدية، الدار البيضاء، مراكش، اكادير، بني ملال، سطات، أسفي، الجديدة، خريبكة، ورزازات، العيون، وبمراكز أخرى عند الإقتضاء.

فيما المباراة الثانية، فستجري حسب الوزارة يوم 12 من نفس الشهر (ابريل المقبل)، وتهم حاملي الاجازة فما فوق في العلوم القانونية أو الشريعة. ستجري بمراكز: الرباط، القنيطرة، وجدة، مكناس، الناظور، فاس، تطوان، طنجة، تازة، الحسيمة، الرشيدية وبمراكز أخرى عند الإقتضاء، وتهم 140 منصبا.

ومباراة ثالثة، ستجري يوم 19 من نفس الشهر، وتهم أيضا، حاملي  الاجازة فما فوق في العلوم القانونية أو الشريعة، وتهم أيضا 140 منصبا ماليا، وستجرى في مراكز، الدار البيضاء، مراكش، أكادير، بني ملال، سطات، أسفي، الجديدة، خريبكة، ورزازات والعيون.

اترك تعليقاً