“تين كات” يكشف سر خطورة أولمبيك آسفي.. و”القيسر” يمتدح الاتحاد

هوسبريس

قال محمد القيسر المدير الفني لأولمبيك آسفي في المؤتمر الذي يسبق مباراة فريقه واتحاد جدة، إن فريقه سيخوض مباراة قوية للغاية أمام فريق يمتلك قيمة فنية ومادية عالية، وتاريخ كبير في المملكة العربية السعودية.

وأكمل: “نعلم أن الاتحاد ليس في أفضل حالاته، ولكن المؤكد أن لديه عزيمه ويمتلك قاعدة جماهيرة كبيرة، سنحاول أن نجاري المباراة بالشكل الذي نريده للخروج بأفضل نتيجة ممكنة”.

من جانبه، قال سيف الدين الكحلاوي لاعب أولمبيك آسفي، إن الأجواء في مدينة جدة أكثر من رائعة، لافتا إلى أن فريقه لن يفرط في بطاقة التأهل، مؤكدا أنهم درسوا بشكل جيد نقاط قوة وضغف الاتحاد.

وفي المقابل حذر الهولندي هينك تين كات المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، لاعبيه من خطورة أولمبيك آسفي ، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء غدٍ الأربعاء، في ذهاب دور الـ8 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأوضح تين كات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الاتحاد سيواجه فريقا منظما للغاية من الناحية الدفاعية، مستشهدا بإقصاء أولمبيك آسفي لفريق الترجي التونسي، حامل لقب النسخة قبل الماضية، في دور الـ16.

وأضاف في تصريحاته: “بالتأكيد هذا الفريق لم يصل إلى تلك القوة الدفاعية إلا بعد انسجام استمر لفترة طويلة، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، لخوض مباراة العودة بأريحية كبيرة”.

اترك تعليقاً