الخميس، 25 يونيو 2026
مجتمع

عناصر  الأمن الوطني يتواصلون مع تلاميذ سيدي بنور

عناصر  الأمن الوطني يتواصلون مع تلاميذ سيدي بنور

هوسبريس – حسناء الحيرش

 في إطار سياسة التواصل والقرب التي تنهجها لمديرية العامة للأمن الوطني، زارت  مؤخرا عناصر من الأمن الوطني من المديرية الإقليمية مدرسة 30 غشت بحي القرية، سيدي بنور.

وتأتي هذه الزيارة، في سياق استراتيجية التحسيس بالوسط المدرسي والتربية على قيم المواطنة وتعليم التلاميذ سبل الإعتماد على النفس والثقة بها، والاعتزاز بالوطن وتقديس واجب العمل ونشر ثقافة الإيمان بالاختلاف  وثقافة الحوار والحفاظ على الممتلكات العامة. 

وقد لاقت هذه الخطوة استحسان آباء وأولياء التلاميذ.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً