الرئيسية / رياضة / دوري أبطال إفريقيا: ديربي مغاربي بين الرجاء وشبيبة القبائل  والوداد يواجه بيترو أتلتيكو الأنغولي

دوري أبطال إفريقيا: ديربي مغاربي بين الرجاء وشبيبة القبائل  والوداد يواجه بيترو أتلتيكو الأنغولي

هوسبريس ـ متابعة

يتطلع ممثلا كرة القدم الوطنية، الرجاء والوداد البيضاويين، إلى حسم التأهل مبكرا للأدوار الإقصائية بدوري أبطال إفريقيا، في مباراتيهما المقبلتين لحساب الجولة الرابعة التي تنطلق غدا الجمعة، 10 يناير الجاري.

وهكذا، في المجموعة الرابعة، يواجه الرجاء البيضاوي شبيبة القبائل الجزائري يوم غد في لقاء حاسم بتيزي وزو، في حين يحل الترجي التونسي عن نفس المجموعة ضيفا على فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية بعد غ السبت..

ويحتل الترجي مقدمة المجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على أقرب ملاحقيه الرجاء، في حين يحتل شبيبة القبائل المركز الثالث بـ3 نقاط، ويتذيل فيتا كلوب الترتيب بنقطة وحيدة.

وكان الرجاء قد تفوق في مباراة الجولة الثالثة بالدار البيضاء على شبيبة القبائل ب2 –0.

وفي المجموعة الثالثة، يلتقي الوداد البيضاوي مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بعد غد السبت 11 يناير الجاري، في حين يخوض اتحاد الجزائر لقاء حاسما أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

ويتصدر صن داونز، حامل اللقب عام 2016، ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين أمام الوداد، صاحب المركز الثاني، في حين يحتل اتحاد الجزائر المركز الثالث برصيد نقطتين، يليه بيترو أتلتيكو في المرتبة الرابعة بنقطة واحدة.

ويطمح الوداد الذي حقق فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدف، على بيترو أتلتيكو في الجولة الثالثة، لتسجيل انتصار آخر على نظيره الأنغولي، من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية للبطولة.

تعليقات الزوّار