الصخيرات: “خطاف” مزور متخصص في اغتصاب النساء وسلبهن يقع بين أيدي درك المركز

هوسبريس

تمكن الدرك الملكي لمركز الصخيرات من إلقاء القبض مساء السبت 9 نونبر الجاري على عنصر خطير، متخصص في اغتصاب النساء وسلبهن ما بحوزتهن.
وجاء اعتقاله، بعدما أعلمت به، إحدى ضحاياه درك مركز الصخيرات، تعرفت عليه، وهو يتجول بمركز الصخيرات، الأمر الذي ساعد على توقيفه ووضع حد لاجرامه الخطير.
وفي التفاصيل، تؤكد المصادر أنه شاب ثلاثيني، ينحدر من الصخيرات، كان يكتري كل مرة سيارة من محلات كراء السيارات، ويوهم ضحاياه من الفتيات، بأنه يمتهن النقل السري ” خطاف”، ثم سرعان ما يغير وجهة السيارة نحو أماكن خالية، ويستل سلاحا أبيض يهدد به ضحيته، وبعد اغتصابها وسلبها ما يمكن أن يكون معها، يتركها مرمية في الخلاء ويعود أدراجه بحثا عن ضحية جديدة، يختارها بعناية.
وتضيف المصادر، أن مغامراته الإجرامية لا تقتصر على المجال الترابي للصخيرات تمارة فحسب، وإنما تتعداه الى أقاليم أخرى، في بن سليمان.. الدارالبيضاء ..
وحسب مصادر “هوسبريس”، فإنه بمجرد إخبار درك مركز الصخيرات مراكز باقي المناطق المجاورة، بدأت تتقاطر شكايات الضحايا من الفتيات االلواتي وقعن بين مخالب هذا الذئب البشري من مدن أخرى.
وفي انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة، فقد تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجريه درك مركز الصخيرات.

اترك تعليقاً