الأربعاء، 24 يونيو 2026
مجتمع

الحكم بالحبس النافذ على الطالب الذي شتم بن كيران

الحكم بالحبس النافذ على الطالب الذي شتم بن كيران

هوسبريس

قضت المحكمة الابتدائية بالرباط، صباح اليوم الجمعة  في حق الطالب بمعهد التنشيط الثقافي والمسرحي، المتهم بشتم رئيس الحكومة السابق عبد الإله ابن كيران، بالحبس 3 أشهر نافذة، و 500 درهم غرامة.
وكانت مصالح الأمن في الرباط، قد فتحت بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة، مع 3 طلبة جامعيين، على خلفية شكاية تقدم بها عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق، بعد تعرضه للشتم  من قبل احدهم في رسالة نصية.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً