الأربعاء، 24 يونيو 2026
قضايا وحوادث

النيابة العامة تبحث مع شرطي ضبطا متلبسا بنقل اشخاص دون رخصة

النيابة العامة تبحث مع شرطي ضبطا متلبسا بنقل اشخاص دون رخصة

فتحت الدائرة الثانية عشر للشرطة بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح يوم الأربعاء، مع “مقدم شرطة رئيس” يعمل بالهيئة الحضرية بالرباط، وذلك بعدما تم ضبطه متلبسا بالنقل بدون رخصة على متن سيارته الخاصة.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني ،في بلاغ لها، أن دورية لشرطة المرور أوقفت موظف الأمن المذكور خارج ساعات عمله الاعتيادي، بزيه المدني، وهو متلبس بنقل أشخاص على متن سيارته الخاصة بدون رخصة.

وأشار المصدر إلى أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك بالتزامن مع البحث الإداري الذي تباشره مصالح المديرية العامة للأمن.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً