الرئيسية / رياضة / التآم نساء من مختلف بقاع العالم في رالي (الصحراوية) بالداخلة يكتسي أهمية بالغة

التآم نساء من مختلف بقاع العالم في رالي (الصحراوية) بالداخلة يكتسي أهمية بالغة

اعتبرت المديرة العامة لمجموعة دولية تعمل في مجال العلاقات العامة وتسويق مؤلفات لنساء مؤثرات، السيدة موكا أوشوا نانا، يوم الاثنين بالداخلة، أن التآم نساء من مختلف المشارب والبقاع في لقاء “الصحراوية 2019” الرياضي التضامني يعد “مسألة حيوية ومبتكرة وبالغة الأهمية”.

 وأكدت أوشوا نانا، على هامش مشاركتها في الدورة الخامسة لرالي “الصحراوية” المقامة حاليا بمدينة الداخلة، أن المغرب تمكن من خلال جمعية “خليج الداخلة” من جعل هذا الملتقى الرياضي التضامني مناسبة لتبادل الخبرات والتجارب بين مختلف النساء المشاركات، وللاشتغال أكثر على القضايا التضامنية والأهداف النبيلة للرالي.

 ودعت، في هذا الصدد، كافة المنظمات العاملة في الحقل الاجتماعي إلى استلهام العبر من الأهداف النبيلة التي يصبو إليها رالي الصحراوية، معربة عن أملها في أن تلتحق كافة المنظمات حول العالم بهذا الركب لخدمة قضايا المرأة والتضامن والإنسانية.

 وأبرزت أن رالي “الصحراوية” حدث رياضي تضامني بامتياز يخدم قضايا المرأة ويعمل على تعريف المنظمات الدولية والمحلية بقضايا النساء عبر العالم ومدى قدرتهن على النجاح، مسجلة أن هذا الحدث الهام لا ينشر الوعي من خلال التواصل مباشرة مع الإعلام فحسب، بل يعمل على جمع المال لدعم هؤلاء النساء المكافحات ومد يد العون للجمعيات التي ينتمين إليها.

تعليقات الزوّار