الإثنين، 15 يونيو 2026
صحية

الدار البيضاء:نقابة الصيادلة بالولاية تقرر إغلاق الصيدليات

الدار البيضاء:نقابة الصيادلة بالولاية تقرر إغلاق الصيدليات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قررت نقابة الصيادلة بولاية الدار البيضاء الكبرى إغلاق الصيدليات يوم الخميس 27 دجنبر 2018.ومن أجل ذلك ،أصدرت إعلانا للمواطنين تخبرهم فيه أن الصيدليات ستكون مغلقة في هذا اليوم . وأضافت في إعلانها أنه لتفادي أزمات المرض الناتجة عن الصعوبة  في اقتناء الأدوية الحيوية الخاصة بالأمراض المزمنة،وكذلك حليب الأطفال الرضع ،فإنها تطلب من المواطنين اقتناء أدويتهم قبل التاريخ المعلن عنه أعلاه.

ملاحظة:لم تذكر النقابة المذكورة في إعلانها (انظر الإعلان رفقته) الأسباب الكامنة وراء إغلاق الصيدليات وعدم اشتغالها في ذلك اليوم.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً