الرئيسية / سياسة / الهرهورة: سباق محموم حول تعويض بنعلال لرئاسة مجلس الجماعة

الهرهورة: سباق محموم حول تعويض بنعلال لرئاسة مجلس الجماعة

بناية جماعة الهرهورة

 

هوسبريس ـ متابعة

 

علمنا أن سباقا محموما يجري حاليا بين حزب الاستقلال وحزب التجمع للأحرار والعدالة والتنمية ،على الخصوص ،في أيهم يعوض فوزي بنعلال ،الرئيس الاستقلالي المعزول، لرئاسة مجلس جماعة الهرهورة .

ومن أجل هذا تتم اتصالات وترتيبات،في الكواليس، بين مختلف الفرقاء الحزبيين الموجودين سواء في الجماعة أو في المجلس ،حول الشخص الذي تتوفر فيه مواصفات الرئيس المقبل ـ الجديد لمجلس الجماعة.

 وتفيد آخر الأخبار،بأن هناك توجه لتزكية الاستقلالي عاقل العدناني ، نائب الرئيس السابق، لخوض غمار المنافسة على رئاسة الجماعة، بموافقة مستشاري حزب الميزان ،وبدعم من المفتشية الإقليمية والمكتب  التنفيذي لحزب الاستقلال  .

 في هذه الأجواء ، تعيش جماعة الهرهورة على إيقاع سباق محموم بين حزب الاستقلال ،والتجمع الوطني للأحرار، والعدالة والتنمية ،في الظفر بالكرسي الشاغر للمجلس بعد  تأكيد صدور حكم من المحكمة الإدارية بالرباط بعزل فوزي بنعلال من رئاسة وعضوية مجلس جماعة الهرهورة .

وإذا كان حزب الأحرار لم يحسم بعد في إسم من سينال تزكيته ،خاصة مع وجود تنافس ـ إن لم نقل صراع ـ قائم بين عبد الرحيم بلعدول وخديجة عباد مع ترجيح كفة الأول حسب مصادر من حزب الحمامة

ومن المرتقب أن تشهد  عمالة الصخيرات تمارة ،خلال الساعات القادمة ، وضع توقيعات هؤلاء المرشحين في انتظار ساعة الحسم.

تعليقات الزوّار