الأربعاء، 24 يونيو 2026
رياضة

الرجاء البيضاوي يفوز على الجيش الملكي

الرجاء البيضاوي يفوز على الجيش الملكي

تغلب الرجاء الرياضي على الجيش الملكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة ال14 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون أهداف، قبل أن ينجح الرجاء الرياضي في تسجيل هدف الفوز في الشوط الثاني.

وسجل هدف الرجاء الرياضي زكرياء الهبطي (د 50).

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً