هذا ماقاله حليلوزيتش عن إقالته من تدريب المنتخب الوطني

قال وحيد خاليلوزيتش، المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، إن قرار إقالته من تدريب أسود الأطلس، كان بمثابة الصدمة بالنسبة له، ما جعله يفكر في إنهاء مسيرته التدريبية بطريقة غريبة بعض الشيء.

وأضاف خاليلوزيتش، في تصريحات له لقناة “N1″، أن هذه هي الحياة، ويفكر جديا في قول وداعا لكرة القدم، بالرغم من توصله بالعديد من العروض بعد إقالته من تدريب المنتخب الوطني المغربي.

وقال خاليلوزيتش، أن العروض التي توصل بها كان من بينها منتخبات مشاركة في كأس العالم قطر 2022، المقرر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر، إلا أنه رفضها كاملة، كونه لا ينوي في الوقت الحالي تولي الإشراف على تدريب أي فريق.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قامت بفك ارتباطها بالمدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش بالتراضي، بعد العديد من المشاكل التي كانت بينه وبين لاعبي المنتخب الوطني المغربي، وكذا بسبب خرجاته الإعلامية المتكررة الغير محسوبة، إلى جانب اختلافه في العديد من الأمور مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، ليتم تعيين مكانه الناخب الوطني وليد الركراكي.

جدير بالذكر أن وحيد خاليلوزيتش، سبق أن أهل أربع منتخبات إلى نهائيات كأس العالم، ويتعلق الأمر بكل من كوت ديفوار، واليابان، والمغرب، والجزائر،

اترك تعليقاً