سرقة مسدس شرطي من طرف مومس

استنفرت حادثة سرقة مومس لمسدس رجل شرطة ورصاصات وجهاز شحن خاص بالرصاص، الأجهزة الأمنية بمدينة سلا، التي تحركت بسرعة لإيقاف المعنية بالأمر واسترجاع الأغراض المسروقة .

وحسب مصادرنا، فإن المومس قد أقدمت على فعلتها بسبب رفض الشرطي المتزوج تسديد ثمن الليلة الماجنة التي قضتها معه بشقته بحي الانبعاث بسلا، حيث استغلت استسلام رجل الأمن للنوم بسبب شربه كمية كبيرة من الخمر، لتقدم على سرقة مسدسه وعدة لوازم أخرى خاصة برجال الشرطة. :

وأوردت المصادر ذاتها ، أن الشرطي وفور قيامه من النوم اكتشف اختفاء مسدسه والرصاصات الخاصة به ليقوم باشعار مسؤوليه في العمل، ليحل على الفور رئيس الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية الى جانب عناصر أمنية، بالإضافة إلى أفراد الشرطة العلمية والتقنية الذين شرعوا في رفع البصمات لتحديد هوية المشتبه فيها، حيث جرى العثور عليها وإيقافها في وقت قياسي بمنزلها الكائن بحي سيدي موسى بسلا، وهي متحوزة للمسدس والرصاصات والشاحن.

وأضاف المصدر، على أنه قد جرى إحالة المومس على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط أمس الأحد 22 غشت الجاري، ومتابعتها بتهم سرقة مسدس وظيفي والفساد، فيما تمت متابعة الشرطي بتهمة الخيانة الزوجية إضافة الى خضوعه لتحقيق داخلي بسبب الخطأ المهني الكبير الذي أقدم عليه . :

اترك تعليقاً