هاتريك بنعزة يضمن لاتحاد تمارة البقاء بالقسم الوطني هواة و وداد تمارة يرسل مولودية الداخلة للقسم الموالي

برسم الدورة 29 للقسم الوطني هواة ، تمكن اتحاد تمارة من ضمان بقاءه و الافلات من مخالب النزول عقب فوزه على فتح الناظور (3-2) ، في مباراة عرفت تألق المهاجم المخضرم هشام بنعزة.
اتحاد تمارة لعب مباراة الموسم بامتياز و استطاع التقدم بثلاثية سجلها المخضرم بنعزة في الدقائق 32 ، 41 و 62 ، دون اغفال تضييعه لسيل من الفرص ، قبل أن يتمكن فتح الناظور من تقليص النتيجة في مناسبتين عن طريق رضا ديوان في الدقيقة 80 و الحمداني في الدقيقة 88.
و عن نفس الجولة ، أرسل وداد تمارة نادي مولودية الداخلة للقسم الأول هواة بفوزه عليه بهدفين لهدف ، بينما تعقدت مهمة النادي البلدي لورزازات في البقاء بعد هزيمته أمام الجمعية المنصورية بهدفين لهدف ، و فوز اتحاد سيدي قاسم على النادي القنيطري بذات النتيجة ، و تفوق شباب مريرت خارج الميدان على النادي المكناسي بثلاثة لواحد ، ليصبح صراع البقاء منحصرا بين فتح الناظور و اتحاد سيدي قاسم و بنسبة أقل النادي البلدي لورزازات و الذي أضحى في حاجة لمعجزة للانعتاق من النزول للقسم الموالي .
و في ما يخص مقدمة الترتيب ، فقد حجز الاتفاق المراكشي بطاقة الصعود الثانية عقب تعادله أمام شباب قصبة تادلة (0-0) ليضمن الفريق المحمودي صعوده للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني للمرة الأولى في تاريخه.
و إليكم نتائج الجولة 28 كاملة :
النتائج النهائية:
مولودية الداخلة 1 وداد تمارة 2
إتحاد تمارة 3 فتح الناظور 2
النادي القنيطري 1 إتحاد سيدي قاسم 2
الرشاد البرنوصي 2 وداد قلعة السراغنة 1
النادي المكناسي 1 شباب مريرت 3
أولمبيك اليوسفية 4 أمل الفتح الرباطي 4
الإتفاق المراكشي 0 شباب قصبة تادلة 0
الجمعية المنصورية 2 النادي البلدي لورزازات 1

اترك تعليقاً