الحسيمة .. إدانة قاتل عشيق زوجته بالسجن 30 سنة سجنا نافذا

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بالحسيمة ، إدانة شخص متهم بالقتل العمد و الحكم عليه ب 30 سنة سجنا نافذا.

وفي تفاصيل القضية التي تعود إلى شهر أكتوبر من سنة 2021، فإن عناصر الدرك الملكي بجماعة إكاون بإقليم الحسيمة، توصلت بإخبارية من طرف الممرض الرئيسي بالمركز الصحي المتواجد بالمنطقة، مفيدا أن شخصا فارق الحياة داخل المركز و عليه آثار للعنف في الرأس والبطن.

هذا وقد حلت عناصر الدرك بعين المكان و عاينت على الجثة آثار عنف على مستوى الجبين وآثار جرح في البطن عليه ضمادة طبية ملطخة بالدماء وهي ممدة على الظهر، ليتم فتح تحقيق أسفر عن توقيف المتهم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المعني بالأمر ارتكب الجريمة بمنزل الهالك الواقع بدوار شقارة بعد تبادل الضرب و الجرح مع والد الضحية باستعمال عصا مما أسفر عن طعن الضحية بواسطة سلاح أبيض.

يشار إلى أن شكوكا حول علاقة بين القتيل و زوجة المتهم، وعثور الأخير على رسائل غرامية بينهما في هاتف زوجته فضلا عن رصده تبادل نظرات بين الطرفين في حفل زفاف قرب منزلهما، دفعت المعني بالأمر للهجوم على الضحية ما تسبب في مصرعه.

هذا وقد توبع المتهم في القضية بارتكاب جريمة القتل فضلا عن والد الضحية، حيث وجهت للأول تهمة ” القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد ” فيما المتهم الثاني تمت متابعته بتهمة ” الضرب و الجرح باستعمال السلاح “، ليتم الحكم على المتهم بجريمة القتل بثلاثين سنة سجنا و مؤاخذة المتهم الثاني بستة أشهر حبسا موقوف التنفيذ.

اترك تعليقاً